خطط الخادم أتلانتا

FAQ dedicated server Atlanta AR

استضافة خادم مخصص في أتلانتا

تقدم لك BlueServers خدمة تأجير خوادم مخصصة سريعة ومستقرة في أتلانتا، جورجيا. تشتهر أتلانتا بكونها المدينة التي أنشأ فيها قادة الصناعة مثل Apple وMicrosoft وGoogle وVisa مكاتبهم. تمكنت ما لا يقل عن اثنتي عشرة شركة من تحقيق أول مليار لها في هذه المدينة. إنها مدينة مزدهرة وديناميكية تتمتع بسمعة طيبة لكونها مدينة شابة، وكرم الضيافة الجنوبي الدافئ، ومجتمع الأعمال المتنامي باستمرار.


ونظرًا لأنها تستضيف مثل هؤلاء العمالقة، فيجب أيضًا أن يكون لديها مركز بيانات يناسبها. لقد اخترنا مركز بيانات Melbicom Tier 3 كشريك لنا. وهي مجهزة بأحدث التقنيات القادرة على الحفاظ على وقت تشغيل يصل إلى 99.9%. وقد تم تجهيز مركز البيانات بمولدات الديزل، مما سيجعل من الممكن إعادة شحن مركز البيانات في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ. لا يوجد مركز بيانات جيد بدون تبريد جيد، وهنا كل شيء جاهز، حيث يحافظ تكييف الهواء على رفوف الخادم في درجة الحرارة المثالية.


إذا قمت بشراء خادم مخصص منا، فستحصل على IPv6 وIPv4 مجانًا بالإضافة إلى حركة مرور غير محدودة لجميع احتياجات عملك.


تمنحك الأجهزة الحديثة من Dell وSuperMicro راحة البال بأن الخادم الخاص بك سيكون دائمًا متصلاً بالإنترنت أثناء العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمعالجات AMD EPYC فائقة القوة أن تدعم حتى المشاريع الأكثر تطلبًا. إذا كنت بحاجة إلى سرعات قراءة عالية يمكننا أن نوفر لك تخزين NVMe أو SSD


أسرع للحصول على العروض الرائعة من BlueServers! نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على LiveChat ومستعدون للمساعدة في أي استفسارات.

dedicated server Atlanta AR Features

خيارات التخزين
خيارات التخزين
نحن نقدم خوادم بخيارات تخزين مختلفة مثل HDD أو SSD أو NVMe، بما في ذلك مصفوفات RAID المتنوعة حسب الطلب.
أبحث الزجاج
أبحث الزجاج
هل أنت غير متأكد من أن خوادمنا تتمتع بزمن استجابة جيد لنقطة اهتمامك؟ استخدم زجاج النظر الخاص بنا لمعرفة ذلك.
برامج غير محدودة
برامج غير محدودة
أنت حر في تثبيت أي برنامج تريده تقريبًا، ولكن تأكد من الالتزام بشروط الاستخدام الخاصة بنا.

Partners

Cisco logo.png
HP logo.png
Intel logo.png
Juniper logo.png
Ripe_ncc logo.png
Supermicro logo.png
Dell logo.png

Dedicated Server hosting in Atlanta

BlueVPS offers you a fast and stable VPS rental in Atlanta, Georgia. Atlanta is famous for being the city where such industry leaders as Apple, Microsoft, Google, and Visa have set up their offices. At least a dozen companies have managed to make their first billion in this city. It's a thriving and dynamic metropolis with a reputation for being a young city, warm southern hospitality, and an ever-growing business community. 


Because it hosts such giants, it also has to have a data center to match. We chose Melbicom Tier 3 data center as our partner. It is equipped with the latest technology capable of maintaining uptime of 99.9%. The data center is equipped with diesel generators, which will make it possible to recharge the data center in case of a sudden power outage. No data center is good without good cooling, and here it’s all set, as the air conditioning keeps the server racks at an optimal temperature. 


If you buy VPS from us you get free IPv6 and IPv4 as well as UNLIMITED traffic for all your business needs. 


State-of-the-art hardware from Dell and SuperMicro gives you the peace of mind that your server will always be online during business operations. In addition, the super-powerful AMD EPYC processors can support even the most demanding projects. If you need high reading speeds we can provide you with NVMe or SSD storage 


Hurry up for great offers from BlueVPS! We are available 24/7 on LiveChat and ready to help with any inquiries.